شركة سردار للوكالات – جاكوار لاند روفر تحتفي بالخريجين من معهد التكنولوجيا.

بغداد – 25 آب 2019

اثنا عشر طالباً, من طلاب معهد التكنولوجيا – الجامعة التقنية الوسطى, اكملوا تدريبهم الصيفي اليوم الاحد بنجاح, التدريب الصيفي الذي جاء برعاية شركة سردار للوكالات التجارية, الموزع الرسمي لجاكوار لاند روفر – في مركز صيانة الشركة المعتمد في عويريج تدرب فيها طلبة المعهد على ايد الخبراء المتخصصين في المجال.

التدريب الذي جاء على مدار شهرين مستمرين تضمن تعريف المتدربين بآخر المهارات والابتكارات في مجال تقنيات صيانة وخدمات السيارات ومنها:

- دورة مستشاري الصيانة
- دورة حوكمة الورشة الالكترونية
- ادارة عمليات الصيانة وقيادة فرق الصيانة
- التدريب العملي كفني في الورشة
- دورة مستشاري قطع الغيار وادارة قسم قطع الغيار
- أعمال طلاء وسمكرة ابدان السيارات
- المهام المكتبية المتعلقة بالتخصص.

تأتي هذه الخطوة في اطار سعي شركة سردار للوكالات لتحقيق التنمية المستدامة عبر تطوير الكوادر والكفاءات المحلية لتساهم بشكل فاعل في رسم مستقبل افضل للمجتمع العراقي, وتوفير فرص العمل للخريجين الجدد المتميزين في المجال, الامر الذي يدفع عجلة الاقتصاد الى الامام ويجعل القطاع الخاص امام مسؤولية الاسهام الفاعل في تحقيق مجتمع يكون التكامل والتظافر بين قطاعاته احدى سماته.

من جانبه قال المدير المفوض السيد سردار البيباني بأن مبادرتنا هذه تمثل فرصة لشركتنا لتكون في المقدمة في تقديم مايلزم الكفاءات المتدربين لتطوير مهاراتهم ودفعها بأتجاه الانتاجية والحرفية في سوق العمل لغرض النجاح في مستقبلهم. من جانب اخر اعرب الاساتذة الحاضرين عن تفاؤلهم بمستقبل اكثر ازدهاراً في حال استمرار مبادرات كهذه في دعم وتطوير الطلبة الذين اكتسبوا ما يؤهلهم اكاديمياً وعملياً لخوض معترك العمل بالكفاءة الكافية.

يذكر ان شركة سردار للوكالات التجارية وهي احدى شركات مجموعة سردار هي الموزع الرسمي لجاكوار لاند روفر في العراق وتغطي اعمال الوكالة والصيانة وقطع الغيار لتلك الماركة البريطانية العريقة في العراق في بغداد والسليمانية واربيل ودهوك, عبر شبكة بمعايير عالمية من صالات العرض النموذجية ومراكز الصيانة.