سعادة السفير الياباني لدى العراق السيد ناوفومي هاشيموتو يزور أربيل

في ٢٧ أغسطس عام ٢٠١٨ ، وصل سعادة السفير الياباني الجديد السيد ناوفومي هاشيموتو إلى بغداد (خليفة السفير الياباني السابق السيد ايواي), حيث كانت اول مهمة له في العراق قبل ١٠ سنوات لذلك تعتبر هذه المناسبة الثانية التي عمل فيها في العراق.

وقد زار السيد سردار البيباني (رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة سردار) سعادة السفير هاشيموتو في ٣ سبتمبر ٢٠١٨ في بغداد للترحيب بعودته إلى العراق وفي هذا اللقاء تمت مناقشة المسائل ذات الأهتمام المشترك بين العراق واليابان.

في ٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ ، وصل سعادة السفير السيد هاشيموتو إلى أربيل وقام بزيارة تويوتا العراق, حيث تم استقباله من قبل السيد فوجيموتو (الرئيس التنفيذي لتويوتا العراق) والموظفين الموجودين فيها. ولقد أطلع سعادة السفير هاشيموتو على الأدوار العديدة التي تلعبها تويوتا العراق وتأثير السيارات في المجتمع العراقي من خلال عرض سيارات تويوتا وخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار الأصلية. وكذلك تم توضيح المساهمة الفاعلة التي تقوم بها تويوتا في تطوير المجتمع لتطوير وتدريب اللاجئين والنازحين في العراق وذلك بالتعاون مع المنظمات الإنسانية مثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وغيرها المزيد.

وبعد زيارة تويوتا العراق ، قام سعادة السفير السيد هاشيموتو بزيارة ساكورا بارك على طريق ١٠٠ متر, وراء معرض ساز لخدمات المركبات الوكيل المعتمد لسيارات تويوتا في العراق وتم استقبال السيد السفير لدى وصوله الى بارك ساكورا من قبل السيد شمال البيباني عضو مجلس إدارة مجموعة وحيث كان سعيدًا بأزدهار أشجار ساكورا اليابانية الشهيرة في العراق.

ولسنوات عديدة ، دعمت الحكومة اليابانية جهود الحكومة العراقية والشعب العراقي من أجل بناء بلد ديمقراطي غني وآمن من خلال تنفيذ العديد من مشاريع إعادة بناء البنى التحتية وتحقيق الاستقرار الإنساني في المجتمع العراقي. نتمنى لسعادة السفير السيد هاشيموتو نجاحا كبيرا، ونحن كأفراد مجموعة سردار نؤكد على استعدادنا الكامل في دعم مساعي سعادة السفير ومن خلال جميع الطرق المتاحة.

en ar ku